هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كريستيانو رونالدو في حديث مطول مع الـ Fifa في سؤال وجواب

2 مشترك

كريستيانو رونالدو في حديث مطول مع الـ Fifa في سؤال وجواب Empty كريستيانو رونالدو في حديث مطول مع الـ Fifa في سؤال وجواب

مُساهمة من طرف cristiano الخميس ديسمبر 27, 2007 6:14 pm

كريستيانو رونالدو الذي فاز بـ ثالث أفضل لاعب في العالم اليوم في زيورخ ، صرح في حديث مطول من هناك عن شعوره بعد استلامه جائزته ..

س / رونالدو كيف تشعر حالتك الآن ؟

أنا فخور اني وقفت هنا بجانب لاعبين مدهشين شئ عظيم لي ، أنا الرجل الأكثر سعادة في العالم لا يهمني سواءا ربحت أم لا ، ولكن الأهم الوقوف من ضمن الثلاثة المرشحين ، عام 2007 مضى بشكل جيد جدا ، وأنا سعيد جدا لأن أصدقائي في مانشستر ساعدوني لأكون الأبرز في العالم .

س/ ماهي اللحظة الحاسمة لك في 2007 ؟

عندما ربحت الدوري الإنجليزي مع اليونايتد ، يالها من لحظة عظيمة ، مدهش أن ترفع كأس البريمرليج .

س/ كيف ترى وجود كاكا وميسي معك منافسان ؟

أنا مسرور بأنني أخترت بجانبهم من الفيفا ، انهم من أفضل اللاعبين في العالم .

س/ ماذا تتمنى في عام 2008 ؟

أنا أودّ أن أعمل جيدا كـ موسم 2007 ، ربما أكون أفضل من يدري ، سأركز على أهدافي وأنا عندي بعض أعضاء الفريق يساعدونني ، بدأت بداية جيدة هذا الموسم الجديد ، والفريق الان وصل الى دور الـ 16 في دوري الأبطال ، ونحن وصيف المتصدر ، كيف لا أكون سعيدا ؟!! .

س/ هل عام 2008 ستكون سنة البرتغال ؟

البرتغال عندها بعض اللاعبين الجيدين ، طاقم تدريبي جيد ، ونحن نؤدي بشكل ممتاز ، لذا يجب أن يكون 2008 هي سنة جيدة لنا البرتغاليين ، عندنا مجموعة قاسية في نهائيات اليورو ، سنلعب مع سوسرا وتشيك وتركيا ، لا أعتقد أننا محظوظين في هذه المجموعة .

س/ لويس فيجو .. الشخصية الوحيد البرتغالية التي ذهبت للعالمية ، أخبرنا عن شعورك تجاهه ؟

فيجو حقا مثالا لي وقدوتي ، لعلت بجانبه في المنتخب البرتغالي هو ليس لاعب مدهش ، بل هو رجل عظيم ، هو كان مسرورا للعب معي ، ربح أفضل لاعب عالمي عام 2001 ويستحها بالكامل ، والجوائز الشخصية مهمة للاعب ، لا شك في ذلك .

س/ ماذا تعلمت من اللعب بجانبه في كأس العالم 2006 ؟

أنا لا أتعلم منه فقط في كأس العالم 2006 ، أنا أنظر للتقدم كل سنة منذ أن بدأت ألعب الكرة ، كل فصل أشعر اني أتعلم وأزيد خبره شئيا فـ شئيا ، في النهاية هو احساس عظيم أن تلعب في نادي عظيم ومع لاعبين عظماء .

س/ أنت الآن قائد المنتخب البرتغالي ، كيف تؤدي تلك المسؤولية ؟

عندي احساس بالمسؤولية دائما ، سواءا كنت قائد أو غير ذلك ، ولكني يجب أن أقول بأني مسرور جدا وفخور بقيادة منتخب بلادي ، بالرغم أني لازلت شابا ، إلا أني يجب أن أؤدي دوري بأكمل وجه تجاه الفريق .
cristiano
cristiano
مشرف منتدى كل الرياضة الانجليزية
مشرف منتدى كل الرياضة الانجليزية

كريستيانو رونالدو في حديث مطول مع الـ Fifa في سؤال وجواب Empty رد: كريستيانو رونالدو في حديث مطول مع الـ Fifa في سؤال وجواب

مُساهمة من طرف F16 الخميس ديسمبر 27, 2007 11:06 pm

يتحدث بتواضع وطموح للأمام
F16
F16
مشرف عام
مشرف عام

- مواضيع مماثلة